تتعدد طرق التسويق الإلكتروني بشكل عام وتنقسم ما بين طرق مدفوعة كالحملات الإعلانية الممولة عبر الشبكات الاجتماعية مثل المواقع الالكترونية، فيس بوك والتسويق عبر البريد الإلكتروني،
تتعدد طرق التسويق الإلكتروني بشكل عام وتنقسم ما بين طرق مدفوعة كالحملات الإعلانية الممولة عبر الشبكات الاجتماعية مثل المواقع الالكترونية، فيس بوك والتسويق عبر البريد الإلكتروني،
تتعدد طرق التسويق الإلكتروني بشكل عام وتنقسم ما بين طرق مدفوعة كالحملات الإعلانية الممولة عبر الشبكات الاجتماعية مثل المواقع الالكترونية، فيس بوك والتسويق عبر البريد الإلكتروني،
الموقع الإلكتروني
لا يعد الموقع الإلكتروني طريقة تسويقية في حد ذاتها، ولكن هو المكان يستقطب إليه المسوق العقاري الناجح عملائه افتراضيًا ليعرفهم أكثر عنه وليعرض عليهم العقارات التي يعمل على تسويقها كما تعرض المتاجر الكترونية منتجاتها للزوّار بطريقة احترافية، لذا يشكل الموقع الإلكتروني حلقة أساسية في عملية تسويق العقارات عبر الانترنت.
تسويق العقارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
وفقًا لدراسة حديثة أعدتها الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، يستخدم نحو 77% من المسوقين العقاريين شبكات التواصل الإجتماعي بشكل أو بآخر في عملية التسويق العقاري عن طريق الانترنت . وتقر نحو 47? من الشركات العقارية تشير إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تحقق نتائج أفضل من طرق التسويق العقاري الالكتروني الأخرى.
التسويق العقاري عبر المدونات
ربما يحتاج العملاء إلى أكثر من مجرد شراء عقار، إذ يفضل أغلب العملاء القراءة عن المدينة أو الحي الذي يرغبون في شراء عقار فيه، ويرغب العملاء في إجابات لما يدور في اذهانهم من تساؤلا مثل منزل العمر: شراء منزل جاهز ام البناء الذاتي، ما هو الأفضل؟ ولتكسب عملائك أحرص على أن تكون أول من يجيب على أسئلة عملائك.
ونحن في Apollodoor نضع بين أيديكم خبراتنا وخدماتنا من أجل مساعدتكم في اختيار العقار الصحيح، والنشر الاوسع ضمن الانترنت وشبكات التواصل الإجتماعية ضمن الشروط المطلوبة وبجميع أنواع العقارات المعمارية .